Site icon فرص عمل – Foras 3amal

المهن المطلوبة في ايسلندا 2024 وأيضا الرواتب في ايسلندا

المهن المطلوبة في ايسلندا 2024 وأيضا الرواتب في ايسلندا

المهن المطلوبة في ايسلندا 2024 وأيضا الرواتب في ايسلندا

المهن المطلوبة في ايسلندا 2024 .. تعتبر الهجرة الى ايسلندا للعمل وجهة مفضلة للعديد من الشباب في السنوات الأخيرة لما توفره من مميزات للعمال للأجانب.

حيث توجد العديد من فرص عمل في ايسلندا في العديد من المجالات أهمها: السياحة، التكنولوجيا، الرعاية الصحية، الصناعات البحرية، اللغات إلخ. والتي يمكن للجميع الحصول على عروض العمل الخالية بشكل متكافئ

بالنظر إلى الاهتمام المتزايد الذي يظهره الكثيرون حول العمل في ايسلندا 2024، نلاحظ أن هناك العديد من الأسئلة والاستفسارات المطروحة بهذا الشأن. لذلك في الفقرة الموالية، سنتطرق إلى بعض من أبرز هذه الأسئلة وسنحاول تقديم إجابات في هذا المقال.

موقع foras3amal.org سيقدم لكم معلومات تفصيلية حول الرواتب في ايسلندا 2024، سعر ساعة العمل في ايسلندا وقائمة بأهم المهن المطلوبة في ايسلندا للأجانب، ندعوك لمتابعة هذا المقال للإطلاع على كل ما تحتاج معرفته.

المهن المطلوبة في ايسلندا 2024

كما سبق وتحدثنا في بداية المقال، توجد العديد من المهن المطلوبة في ايسلندا والتي بحاجة متزايدة لليد العاملة الأجنبية.

لكن ما يجب أخده بعين الاعتبار أن من أجل الحصول على فرص عمل في ايسلندا يجب أن تتوفر على خبرة مهنية والتي يجب أن لاتقل عن 3 سنوات في المجال الذي ترغب بالعمل فيه.

في الفقرة الموالية، سنقدم لك عزيزي القارئ قائمة بأهم المهن المطلوبة في ايسلندا والتي بحاجة للعمال الأجانب دوي الخبرة والكفاءة والتي توفر أيضا عروض عمل بشكل كبير.

الحرف المطلوبة في ايسلندا

توجد العديد من الحرف المطلوبة في ايسلندا والتي يمكن العمل بها دون الحاجة إلى التوفر على شهادات أو مؤهلات علمية، لكن تتطلب التوفر على خبرة مهنية وكفاءة في العمل.

في الفقرة الموالية سنقدم لكم أهم الحرف المطلوبة في ايسلندا والتي لديها دخل مرتفع والذي يمكن اعتبارها حافز إضافي للباحثين عن فرص عمل خالية.

سعر ساعة العمل في ايسلندا 2024

سعر ساعة العمل في ايسلندا يختلف باختلاف المهنة وأيضا الخبررة المهنية، ولكن بشكل عام، يبلغ سعر ساعة العمل حوالي 150 كرونة ايسلندية كحد أدنى وهي تعادل حوالي 15.5دولار أمريكي

الحد الادنى للاجور في ايسلندا

يبلغ الحد الادنى للاجور في ايسلندا حوالي 245000 كرونة إيسلندية في الشهر، وهو ما يعادل 1800 دولار أمريكي إلى حدود كتابة هذا المقال.

الرواتب في ايسلندا 2024

تعتبر الرواتب في ايسلندا جيدة ومرتفعة، لكن تكلفة المعيشة في آيسلندا مرتفعة بعض الشيء مقارنة مع العديد من الدول الأخرى.

في الفقرة الموالية سنقدم الرواتب في ايسلندا لمجموعة من الوظائف والمهن التي سبق وتطرقنا إليها في هذا المقال.

متوسط الرواتب في ايسلندا

تجدر الإشارة إلى أن متوسط الرواتب في ايسلندا يختلف وفق عدة عوامل أهمها مجال العمل والخبرة إلخ. عموما متوسط الرواتب في ايسلندا يبلغ حوالي 450000 كرونة إيسلندية شهريا وهو ما يعادل 3620 دولار أمريكي.

المهن المطلوبة في ايسلندا 2024 وأيضا الرواتب في ايسلندا هو موضوعنا لهذا اليوم، إذا كان لديكم أي استفسارات إضافية أو تحتاجون إلى إجابات على أسئلتكم، فلا تترددوا في ترك تعليق أسفل المقال، سيكون موقع فرص عمل سعداء بالإجابة عليها.

للمزيد من المواضع المتعلقة بـ فرص عمل في الخالية يمكنك أيضا زيارة صفحتنا على facebook عن طريق الضغط هـنــا، وإذا كنت من المهتمين بالمزيد من المقالات ذات صلة فإننا ننصحك بالاطلاع على المقالات أسفله.

Exit mobile version