Site icon فرص عمل – Foras 3amal

مباراة التوظيف في الجماعات المحلية بسلا في عدة تخصصات 2024

مباراة التوظيف في الجماعات المحلية بسلا في عدة تخصصات 2024

مباراة التوظيف في الجماعات المحلية بسلا في عدة تخصصات 2024

تعتبر مباراة التوظيف في الجماعات المحلية بسلا في عدة تخصصات 2024 من بين أهم كونكورات الوظيفة العمومية بالمغرب ويُنصح الباحثين عن العمل في المغرب بالجماعات المحلية في مختلف التخصصات معرفة المعلومات التالية:

التخصصات وعدد مناصب العمل المتاحة في مباراة التوظيف في الجماعات المحلية بسلا 2024

من بين أبرز المعلومات التي يتساءل حولها الباحثين عن فرص العمل في المغرب بالجماعات المحلية هي ما التخصصات وعدد مناصب العمل المتاحة في مباراة التوظيف في الجماعات المحلية بسلا 2024 وهي كالتالي:

وفيما يلي الصورة تعرض قرار فتح مباراة التوظيف في الجماعات بالمغرب 2024:

تنظم جماعة سلا يوم 10 دجنبر 2024 على الساعة التاسعة صباحا كونكور الولوج إلى وظيفة عمومية بالباك 2024 بمقر كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية طريق أوطا احصين سلا الجديدة سلا أو إحدى مؤسسات التعليم المتواجدة بجماعة سلا والتي ستحدد لاحقا عند الإعلان عن لائحة المقبولين لاجتياز مباراة التوظيف في الجماعات المحلية بسلا في عدة تخصصات 2024.

شروط الترشح الى مباراة التوظيف في الجماعات المحلية بسلا 2024

يجب على الراغبين في التقدم الى فرص العمل في الجماعات المحلية التوفر على مجموعة من المتطلبات وفيما يلي شروط الترشح الى مباراة التوظيف في الجماعات المحلية بسلا 2024 بكل التخصصات المطلوب التوظيف فيها:

شروط الترشح إلى مباراة توظيف التقني من الدرجة الرابعة السلم 8:

شروط الترشح إلى مباراة توظيف تقني من الدرجة الثالثة السلم 9:

شروط الترشح إلى مباراة توظيف مهندس دولة من الدرجة الأولى:

شروط الترشح إلى مباراة توظيف مهندس معماري من الدرجة الأولى:

شروط الترشح إلى مباراة توظيف طبيب من الدرجة الأولى:

كيف تكون الاختبارات مباراة التوظيف في الجماعات المحلية بسلا في عدة تخصصات 2024

من الضروري بالنسبة الى المتهمين بعروض العمل في الجماعات المحلية بسلا معرفة كيف تكون الاختبارات مباراة التوظيف في الجماعات المحلية بسلا في عدة تخصصات 2024.

  1. اختبار كتابي لمدة ثلاث (3) ساعات ويكون معامل 4: في موضوع عام أو أسئلة ذات اختيارات متعددة (QCM) بخصوص بالمهام أو الوظائف المطلوب شغلها أو باختصاصات الجماعات الترابية المحلية.
  2. اختبار شفوي أو تطبيقي أو هما معا لمدة ما بين 15 و45 دقيقة ويكون معامل 3: مناقشة مع لجنة التقييم بخصوص مواضيع وقضايا مختلفة، أو الخضوع لاختبار تطبيقي في التخصص المطلوب، أو هما معا، بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على ممارسة المهام أو الوظائف المرتبطة بالتخصص والدرجة المتبارى بشأنها.

تمنح عن كل اختبار في مباراة التوظيف في الجماعات المحلية بسلا في عدة تخصصات 2024 نقطة عددية تتراوح ما بين 0 و20 وتعتبر النقطة الإقصائية كل نقطة تقل عن 05 من 20 ويتأهل لاجتياز الاختبار الثاني المترشحون الحاصلون في الاختبار الكتابي على نقطة لا تقل عن 12 على 20.

وتحصر لجنة المباراة لائحة المترشحين الناجحين في حدود عدد المناصب المتبارى بشأنها مرتبين حسب الاستحقاق من بين المترشحين الحاصلين على معدل عام ما لا يقل عن 10 على 20 دون الحصول على نقطة إقصائية في أحد الاختبارين.

يتم ضرب نقطة الامتحان الكتابي في 4 مرات زائد ضرب نقطة الامتحان الشفوي في 3 مرات وجمع الخارج و قسمته على 7 من أجل حساب المعدل العام أي النقطة النهائية.

ويتم الاعلان عن نتائج اختبارات مباراة التوظيف في الجماعات المحلية بسلا في عدة تخصصات 2024 عبر الموقع الالكتروني الرسمي لكونكورات الوظيفة العمومية 2024: emploi-public.ma.

كيفية التسجيل في مباراة التوظيف في الجماعات المحلية بسلا في عدة تخصصات 2024

يجب على المهتمين بالتقديم الى عروض العمل المفتوحة حاليا في الجماعات المحلية بسلا فهم كيفية التسجيل في مباراة التوظيف في الجماعات المحلية بسلا في عدة تخصصات 2024.

وتكون طريقة التسجيل في مباراة التوظيف في الجماعات المحلية بسلا في عدة تخصصات 2024 مباشرة عبر مكتب الضبط العام بالجماعة المحلية سلا باب بوحاجة والتوصل بوصل استلام خلال أوقات العمل بالإدارات العمومية

أو إرسال ملف الترشيح عبر البريد إلى العنوان التالي: “مقر جماعة سلا باب بوحاجة.” وذلك إلى غاية 08 أكتوبر 2024 وهو آخر أجل لقبول وإيداع الترشيحات ويعتد بتاريخ تأشيرة ختم مصالح البريد.

ويتكون ملف الترشيح من مجموعة من المستندات وفيما يلي الأوراق المطلوبة للتسجيل في مباراة التوظيف في الجماعات المحلية بسلا في عدة تخصصات 2024:

من أجل استكشاف المزيد من فرص العمل في المغرب وعروض التوظيف المتاحة حاليا يُرجى قراءة المزيد من مقالاتنا حول إعلانات الوظائف المعروضة ومنها يُقترح ما يلي حول كونكورات بالباك 2024:

Exit mobile version