Site icon فرص عمل – Foras 3amal

فرص العمل في المغرب بمنصب وكيل مبيعات متنقل في شركة CAPFI

فرص العمل في المغرب بمنصب وكيل مبيعات متنقل في شركة CAPFI

فرص العمل في المغرب بمنصب وكيل مبيعات متنقل في شركة CAPFI

تعتبر فرص العمل في المغرب بمنصب وكيل مبيعات متنقل في شركة CAPFI احد آخر اعلانات التوظيف في المغرب بالنسبة إلى وكلاء البيع السائقين ويقع مقر العمل لعرض العمل الذي تقدمه شركة CAPFI في الدار البيضا

ويطلب عرض العمل كـ وكيل مبيعات متنقل في شركة CAPFI التوفر على القدرة على السياقة لمدة طويلة ومهارات البيع وانجاز الصفقات التجارية وتوزيع السلع بالجملة.

طبيعة منصب العمل كـ وكيل مبيعات متنقل في شركة CAPFI

من الأسئلة المرغوب الإجابة عنها ما هي طبيعة منصب العمل كـ وكيل مبيعات متنقل في شركة CAPFI وتعتبر هذه الشركة البائع رقم واحد في مجال تجهيزات حماية العمال جسديا خاصة العمال في مهن البناء والمناجم وتحريك الآلات الثقيلة.

ويطلب من وكيل مبيعات متنقل في شركة CAPFI ان يقوم بالتنقل بالسيارة من اجل انجاز عمليات البيع وتوزيع السلع بالجملة.

ويصل راتب العمل كـ وكيل مبيعات متنقل في شركة CAPFI حوالي 5000 إلى 6000 درهم مغربي بدون التحفيزات والعلاوات.

مطلوب وكيل مبيعات متنقل في شركة CAPFI ويجب ان يتوفر على سيارة للتنقل من اجل انجاز المبيعات ومن المرتقب أن يقوم وكيل مبيعات متنقل في شركة CAPFI بالمهام التالية:

شروط العمل كـ وكيل مبيعات متنقل في شركة CAPFI

يجب على المهتمين بعروض العمل كـ وكيل مبيعات شركة CAPFI استيفاء مجموعة من المتطلبات وفيما يلي شروط العمل كـ وكيل مبيعات متنقل في شركة CAPFI وهي كالتالي:

كيفية الترشح إلى عرض العمل كـ وكيل مبيعات متنقل في شركة CAPFI

يمكن التقدم الى عرض العمل كـ وكيل مبيعات متنقل في شركة CAPFI عبر طريقتين إما عبر موقع التوظيف الذي تعتمده شركة CAPFI لاستلام طلبات الترشيح الى العمل او عبر التواصل مباشرة مع شركة CAPFI بغرض طلب التوظيف.

يمكن الترشح الى عرض العمل كـ وكيل بيع متنقل في شركة CAPFI عبر زيارة الموقع التالي emploi.ma وتعبئة استمارة المعلومات الشخصية وتحميل السيرة الذاتية الى الموقع وتقديم الطلب وانتظار الرد بخصوص تاريخ إجراء مقابلة العمل في حالة تم قبول طلب التوظيف.

ويمكن تقديم طلب العمل كـ وكيل بيع متنقل في شركة CAPFI عبر إرسال السيرة الذاتية ورسالة التحفيز الى البريد الالكتروني التالي.

ومن اجل تتبع عروض التوظيف التي تقدمها شركة CAPFI في المغرب يُنصح بزيارة الموقع الرسمي المخصص لعرض فرص العمل المتاحة وفيما يلي الرابط:

خاتمة

تعتبر عروض التوظيف في المغرب كوكيل مبيعات متنقل في شركة CAPFI احد احسن فرص العمل في المغرب 2024 نظرا لراتب العمل الذي يتراوح بين 5000 و 6000 درهم بالاضافة الى الاستقلالية وفرص التطور المهني التي يتميز بها منصب العمل كـ وكيل مبيعات متنقل في شركة CAPFI.

ومن أجل اكتشاف المزيد حول فرص العمل في المغرب عموما وعروض توظيف السائقين والبائعين المتنقلين في المغرب خصوصا يُرجى زيارة الصفحات التالية:

Exit mobile version