فرص العمل في المغربفرص عمل خالية

فرص عمل كمسوق عبر الهاتف في الدار البيضاء عبر شركة Tersea

توجد العديد من فرص عمل كمسوق عبر الهاتف في الدار البيضاء ومختلف المدن المغربية، حيث أن فرص العمل في مراكز الاتصال تعتبر من أكثر المهن المطلوبة في المغرب.

لذلك في موقعنا foras3amal.org سنقدم معلومات حول فرص عمل كمسوق عبر الهاتف في الدار البيضاء المغرب عبر شركة Tersea والتي تمنح رواتب عمل في المغرب جيدة بالإضافة إلى حوافز. لمعرفة التفاصيل كل ما عيلك فعله هو متابعة المقال.

معلومات أساسية حول فرص عمل كمسوق عبر الهاتف في الدار البيضاء المغرب

فيما يلي أهم المعلومات التي يجب عليك معرفتها حول فرص عمل كمسوق عبر الهاتف في شركة Tersea.

  • تاريخ الوظيفة: 19/08/2024
  • نوع عقد العمل في المغرب: عقد العمل دائم
  • مكان العمل في المغرب: الدار البيضاء
  • أوقات العمل: من الإثنين إلى الجمعة ومن 9 صباحا إلى 7 مساء

كل ما تحتاج معرفته حول كتابة سيرة ذاتية للعمل 2024

راتب العمل كمسوق عبر الهاتف في شركة Tersea الدار البيضاء

يبلغ راتب العمل كمسوق عبر الهاتف في شركة Tersea حوالي 5000 درهم مغربي. بالإضافة إلى الحوافز المادية التي تختلف حسب الكفاءة وتحقيق الأهداف.

المهارات والمهام المطلوبة من مسوق عبر الهاتف في شركة Tersea

توجد بعض المهام المطلوبة من مسوق عبر الهاتف في شركة Tersea مثل التحدث باللغة الفرنسية بطلاقة وبدون لكنة، وتتمتع بقدرة فائقة على الإقناع وتعرف كيف توجه عملاءك بأسلوب لبق دون فرض البيع عليهم.

كما تتميز بمهارات تواصل رائعة، حيث تستطيع التفاعل مع العملاء واكتشاف أشيائهم المفضلة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، أن تكون منهجي، ملتزم، ودقيق، مما يجعلك تتواصل بسهولة التعامل مع الآخرين.

كما سيكون من الجيد إن كانت إحدى نقاط قوتك البارزة. التحديات وتحقيق الأهداف هما مصدر حماسك، فلا تتردد في الانضمام إلى فريقنا.

كيفية التقديم من أجل الحصول على فرص عمل كمسوق عبر الهاتف في الدار البيضاء عبر شركة Tersea

يمكنك تقديم طلب عن طريق موقع moncallcenter وذلك عن طريق الضغط هــنــا تم الضغط على الخانة الموضحة في الصورة ومتابعة الخطوات.

سيتم اجراء اختبار أولي عبر الهاتف. ثم بعد ذلم سيتم اجراء مقابلة ثانية مع فريق التوظيف.

إذا كان لديكم أي استفسارات إضافية أو تحتاجون إلى إجابات على أسئلتكم، فلا تترددوا في ترك تعليق أسفل المقال، سيكون موقع فرص عمل سعداء بالإجابة عليها.

للمزيد من المواضع المتعلقة بـ وظائف شاغرة في المغرب 2024 أو العمل في المغرب يمكنك أيضا زيارة صفحتنا على facebook عن طريق الضغط هـنــا، وإذا كنت من المهتمين بالمزيد من المقالات ذات صلة فإننا ننصحك بالاطلاع على المقالات أسفله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى