Site icon فرص عمل – Foras 3amal

مباريات الوظيفة العمومية بالمغرب 2024: كونكور توظيف الممرضين بعمالة فاس

مباريات الوظيفة العمومية بالمغرب 2024 كونكور توظيف الممرضين بعمالة فاس

مباريات الوظيفة العمومية بالمغرب 2024 كونكور توظيف الممرضين بعمالة فاس

يقوم الكثير من الشباب المغربي الباحث عن وظائف بالمغرب بانتظار كونكور توظيف الممرضين بعمالة فاس بحيث تعتبر مباريات الوظيفة العمومية بالمغرب من أهم فرص العمل التي تساعد على الاستقرار المادي.

عدد مناصب العمل المتاحة في كونكور توظيف الممرضين بعمالة فاس 2024

من اهم المعلومات بالنسبة إلى الراغبين في التقدم إلى مباريات توظيف الممرضين بوزارة الداخلية في عمالة فاس هو معرفة عدد مناصب العمل المتاحة في كونكور توظيف الممرضين بعمالة فاس 2024 والأقاليم التي تتوزع عليها.

ويتم التباري في في كونكور توظيف الممرضين بعمالة فاس 2024 على 34 منصب عمل موزعة على الاقاليم التالية كما يلي:

شروط التقدم إلى كونكور توظيف الممرضين بعمالة فاس 2024

تُفتح مباريات توظيف الممرضين متعددي التخصصات في وجه الشباب المغاربة حاملي الشواهد والدبلومات في مهن التمريض والرعاية الصحية وفيما يلي شروط التقدم الى كونكور توظيف الممرضين بعمالة فاس 2024:

الوثائق المطلوبة في ملف التقدم الى كونكور توظيف الممرضين بعمالة فاس 2024

ومن اجل اكمال طلب التقدم الى مباراة توظيف الممرضين متعددي التخصصات بوزارة الداخلية بالمغرب يجب تقديم ملف الترشيح إلى مكتب الضبط بالمجلس الإقليمي في احد الاقاليم التي يرغب المترشح بالتقدم اليها قبل 16 من أكتوبر 2024.

وفيما يلي الوثائق المطلوبة في ملف التقدم الى كونكور توظيف الممرضين بعمالة فاس 2024:

واي طلب ترشيح يتم إيداع ملفه بعد الوقت المحدد أو تنقصه بعض الوثائق يتم إقصاؤه ولا يُاخذ بعين الاعتبار.

كيف تكون الاختبارات في مباريات توظيف الممرضين بالمغرب 2024

من المهم بالنسبة الى المهتمين بالتقدم الى كونكور توظيف ممرضين متعددي التخصصات في المغرب فهم كيف تكون الاختبارات في مباريات توظيف الممرضين بالمغرب 2024.

وفيما يلي أهم المراحل التي يجب اجتيازها من أجل الحصول على أحد مناصب ولوج الوظيفة العمومية بالمغرب 2024 المعروضة في كونكور توظيف الممرضين بوزارة الداخلية بعمالة فاس والتي سيتم إجراؤها بتاريخ 16 نونبر وسيتم الإعلان عن مراكز إجراء الامتحان لاحقا عند نشر لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبار الكتابي:

وتمنح عن كل اختبار نقطة عددية من 0 الى 20 وتعتبر النقطة الاقصائية هي ما يُساوي أو اقل من 5 على 20 في أحد الاختبارين ويُسمح للمترشحين الحاصلين على نقطة عددية تساوي أو أكثر من 12 على 20 في الاختبار الكتابي باجتياز الاختبار الشفوي.

ويتم حصر اللائحة النهائية للمترشحين الناجحين في حدود المناصب المتبارى عنها شريطة أن لا يكون المترشح حاصلا على نقطة تقل عن 10 على 20 في مجموع الاختبارين.

ويتم الإعلان عن لوائح المقبولين لاجتياز الاختبار الشفوي بعد الخضوع للاختبار الكتابي على موقع البحث عن العمل بالوظيفة العمومية بالمغرب: emploi-public.ma.

من أجل استكشاف المزيد من عروض وظائف المغرب وفرص العمل المتاحة من أجل التقدم اليها في المغرب يُنح بزيارة أحد المقالات التالية:

Exit mobile version