Site icon فرص عمل – Foras 3amal

مباراة توظيف في مجال الصحة بطنجة لفائدة هيئة الممرضين 2024

مباراة توظيف في مجال الصحة بطنجة لفائدة هيئة الممرضين 2024

مباراة توظيف في مجال الصحة بطنجة لفائدة هيئة الممرضين 2024

بين سلسلة مباريات الوظيفة العمومية في المغرب لقد تم الاعلان عن مباراة توظيف في مجال الصحة بطنجة تطوان الحسيمة 2024.

وتعتبر مباراة التوظيف في وزارة الصحة التي تنظمها المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة طنجة تطوان الحسيمة يوم الأحد 22 شتنبر 2024 على الساعة التاسعة صباحا من أهم فرص العمل في المغرب المتاحة حاليا بالنسبة إلى أطر هيئة الممرضين ومهنيي الصحة.

عدد المناصب المتاحة في مباراة توظيف في مجال الصحة بطنجة 2024

لقد قامت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة طنجة تطوان الحسيمة بتحديد عدد المناصب المتبارى بشأنها ويبلغ عدد المناصب المتاحة في مباراة توظيف في مجال الصحة بطنجة 2024 في 332 منصب موزعة حسب التخصصات المطلوب فيها خصاص والتي يمكن الاطلاع عليها في الرابط التالي.

ملاحظة: يُحتفظ بـ 25% من المناصب المتاحة في مباراة توظيف في مجال الصحة بطنجة 2024 لفائدة أبناء حاملي صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو جندي قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة.

شروط تقديم طلب العمل في وظائف الصحة والرعاية الاجتماعية 2024

يجب على المهتمين بالمشاركة في مباراة توظيف في مجال الصحة بطنجة 2024 معرفة شروط تقديم طلب العمل في وظائف الصحة والرعاية الاجتماعية 2024 والتي نقوم بعرضها فيما يلي:

تفتح مباراة توظيف في مجال الصحة بطنجة 2024 في وجه المترشحين من جنسية مغربية

والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية

والحاصلين على دبلوم الإجازة من قبل أحد المعاهد العليا لمهن التمريض والصحة أو دبلوم الدولة للدراسات شبه الطبية من قبل أحد معاهد تأهيل الأطر في الميدان الصحي التابعين لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المعادلة لها وفق القوانين الجاري بها العمل.

طريقة تقديم طلب العمل في وظائف الصحة والرعاية الاجتماعية 2024

لاجتياز مباراة توظيف في مجال الصحة بطنجة 2024 يجب معرفة طريقة تقديم طلب العمل في وظائف الصحة والرعاية الاجتماعية 2024 وفيما يلي المراحل التي يجب المرور عبرها:

التسجيل في الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الصحة في المغرب

يجب على الراغبين في تقديم طلب العمل في وظائف الصحة والرعاية الاجتماعية في المغرب 2024 تعبئة استمارة المعلومات الشخصية والمؤهلات العلمية والمهنية على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية sante.gov.ma.

بعد تعبئة الاستمارة يجب إيداع طلب المشاركة في مباراة توظيف في مجال الصحة بطنجة 2024 وإرفاقه في ملف الترشيح في أجل أقصاه الجمعة 06 شتنبر 2024.

إيداع طلب المشاركة في مباراة توظيف في مجال الصحة بطنجة 2024

يعتبر يوم الجمعة 06 شتنبر 2024 على الساعة الرابعة والنصف زوالا (16:30) آخر أجل لإيداع طلب المشاركة في مباراة توظيف في مجال الصحة بطنجة 2024 ويجب تقديم الطلب على البوابة الإلكترونية الخاصة بعروض العمل في المغرب drh.sante.gov.ma وكل ملف ترشيح يتم إيداعه بعد هذا التاريخ لن يؤخذ بعين الاعتبار.

ويتكون ملف الترشح إلى مباراة توظيف في مجال الصحة بطنجة 2024 من الوثائق التالية:

الإعلان عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز مباراة التوظيف في وزارة الصحة

تُنشر لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز مباراة التوظيف في وزارة الصحة على الموقع الإلكتروني الاجتماعية sante.gov.ma ويعتبر هذا الاعلان بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة على وتصبح هذه اللوائح نهائية بعد يومين من نشرها.

كيف تكون اختبارات مباراة التوظيف في وزارة الصحة

تشمل اختبارات مباراة التوظيف في وزارة الصحة اختبارين وتبلغ مدة الإنجاز في كل واحد منهما ساعتان:

يُمنح عن كل اختبار نقطة عددية تتراوح بين 0 و20 وتعتبر النقطة الإقصائية كل ما يساوي أو يقل عن 05 على 20 في أحد الاختبارات.

تُحدد لائحة المترشحين الناجحين في حدود عدد المناصب المتبارى في شأنها والذي يبلغ 332 مرتبين حسب الاستحقاق شريطة الحصول على معدل لا يقل عن 10 على 20 في مجموع الاختبارين.

ومن المهم للراغبين في المشاركة بمباراة توظيف في مجال الصحة بطنجة 2024 مراجعة الملاحظات التالية:

ومن أجل اكتشاف المزيد حول العمل في المغرب ومباريات توظيف الأطر في وزارة الصحة يمكنك أيضا زيارة صفحتنا على facebook عن طريق الضغط هـنــا، وإذا كنت من المهتمين بالمزيد من المقالات ذات صلة يُنصح بقراءة المقالات التالية:

Exit mobile version