Site icon فرص عمل – Foras 3amal

فرص العمل في المغرب 2024 – مباراة توظيف 25 منصب عمل في شرطة القطار ONِCF

مباراة توظيف 25 منصب عمل في شرطة القطار ONِCF

مباراة توظيف 25 منصب عمل في شرطة القطار ONِCF

من اهم فرص العمل في المغرب 2024 المتاحة حاليا هي مباراة توظيف 25 منصب عمل في شرطة القطار ONِCF والتي تُفتح في وجه حاملي شهادة التقني المتخصص في مجال السكك الحديدية OFPPT أي باك+2.

مسؤوليات العمل في شرطة القطار ONCF

من الضروري بالنسبة الى المهتمين بالتقدم إلى مباراة توظيف 25 منصب عمل في شرطة القطار ONِCF معرفة مهام ومسؤوليات العمل في شرطة القطار ONCF وهي كالتالي:

وفيما يلي الرابط الالكتروني للصفحة الرسمية الخاصة بعروض التوظيف في وكالة السكك الحديدية ONCF:

الشروط المطلوبة للترشح إلى مباراة توظيف 25 منصب عمل في شرطة القطار ONِCF

من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي من اليد العاملة بعد إطلاق مشاريع توسيع تغطية السكك الحديدية بالمغرب يقوم المكتب الوطني للسكك الحديدية بتوظيف عمال جدد من حاملي شهادة التكوين المهني OFPPT في مجال التخصص أو حاصلين على شهادة معادلة صادرة عن مؤسسات عمومية لشغل منصب “عامل شرطة السكك الحديدية”.

وفيما يلي الشروط المطلوبة للترشح إلى مباراة توظيف 25 منصب عمل في شرطة القطار ONِCF:

كيفية الترشح إلى مباراة توظيف 25 منصب عمل في شرطة القطار ONCF

يجب على الراغبين في التقدم إلى مباراة توظيف 25 منصب عمل في شرطة القطار ONِCF فهم الخطوات اللازمة لإتمام طلب التقديم.

اولا يكون الترشح الى العمل في شرطة القطارات الكترونيا عبر الانترنت بحيث يجب على المترشحين المهتمين بعرض التوظيف في شرطة القطارات الدخول الى الموقع التالي: concours-recrutement.ma من اجل اتمام طلب التسجيل مباراة توظيف 25 منصب عمل في شرطة القطار ONِCF.

يجب على المترشح إلى مباراة توظيف 25 منصب عمل في شرطة القطار ONِCF تقديم مجموعة من الوثائق المطلوبة في ملف الترشيح لفرص العمل في شرطة القطارات بالمغرب ويجب على المترشحين التوفر على نسخة الكترونية من جميع الوثائق المطلوبة وهي كالتالي:

يجب على المهتمين بالترشح الى مباراة توظيف 25 منصب عمل في شرطة القطار ONِCF إكمال طلباتهم في موعد أقصاه 18 سبتمبر 2024 الساعة 11:00 مساءً.

تجدر الاشارة الى ان الشهادات الصادرة من المؤسسات العمومية هي فقط المؤهلة للمشاركة في مباراة توظيف 25 منصب عمل في شرطة القطار ONِCF.

سيتم تجاهل أي ملف غير مكتمل أو لا يتوافق مع الشروط المطلوبة في الملف الشخصي للمترشحين إلى مباراة توظيف 25 منصب عمل في شرطة القطار ONِCF ولن يتم معالجة الطلبات الا الواردة عبر الإنترنت.

ومن أجل اكتشاف المزيد من فرص العمل في المغرب المتاحة حاليا يُؤجى الدخول الى الروابط اسفله حيث يوجد آخر إعلانات التوظيف في المغرب:

Exit mobile version