Site icon فرص عمل – Foras 3amal

مباراة توظيف 33 منصب عمل في وزارة الطاقة بالمغرب 2024

مباراة توظيف 33 منصب عمل في وزارة الطاقة بالمغرب 2024

مباراة توظيف 33 منصب عمل في وزارة الطاقة بالمغرب 2024

تعتبر مباراة توظيف 33 منصب عمل في وزارة الطاقة 2024 أحد أهم فرص ولوج الوظيفة العمومية في المغرب خصوصا بالنسبة الى خريجي معاهد التكوين المهني والذين غالبا ما يكون مصيرهم البحث عن العمل في سوق العمل المغربي بالقطاع الخاص.

عدد المناصب والتخصصات المطلوبة في مباراة التوظيف في وزارة الطاقة

من المهم بالنسبة الى الشباب المغربي الباحثين عن العمل معرفة خبر الإعلان مباراة توظيف 33 منصب عمل في وزارة الطاقة 2024 لكن يجب عليهم ايضا معرفة التخصصات المطلوبة في مناصب العمل المتبارى بشأنها بحيث من الضروري للمترشحين التوفر على الدبلوم في أحد التخصصات المطلوبة وهي كالتالي:

من أجل معرفة التوجهات والسياسات التي تنتهجها الدولة في المجال الطاقي يُرجى زيارة الموقع أسفله بحيث قد تكون هذه المعلومات مهمة ومطلوبة عند اجتياز اختبارات المباراة سواء الاختبار الشفوي أو الكتابي:

شروط الترشيح إلى مباراة توظيف 33 منصب عمل في وزارة الطاقة 2024

بعد التأكد من أن المترشح يتوفر على المؤهل الدراسي المناسب للتخصصات المطلوبة يجب عليهم استيفاء شروط الترشيح إلى مباراة توظيف 33 منصب عمل في وزارة الطاقة 2024 وهي كالتالي:

كيفية الترشح إلى مباراة توظيف 33 منصب عمل في وزارة الطاقة 2024

من أجل المشاركة في اختبارات المباراة من الضروري بالنسبة الى المترشحين فهم كيفية الترشح إلى مباراة توظيف 33 منصب عمل في وزارة الطاقة 2024 واتباع الخطوات الصائبة لتقديم طلب العمل وهي كالتالي:

مرحلة إيداع ملف الترشيح في الموقع الالكتروني

أول خطوة يجب على المترشحين القيام بها هي ايداع ملف الترشح إلى مباراة التوظيف عبر البوابة الإلكترونية المخصصة لهذه الغاية.

يجب على المترشحين ايداع ملفات الترشيح الى مباراة توظيف 33 منصب عمل في وزارة الطاقة 2024 على الموقع الإلكتروني depot.emploi-public.ma.

ويعتبر يوم 30 غشت 2024 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال آخر أجل لإيداع الطلبات والتي عليها أن تشمل الوثائق التالية:

مرحلة اجتياز مباراة توظيف 33 منصب عمل في وزارة الطاقة 2024

ومن خصائص مباراة توظيف 33 منصب عمل في وزارة الطاقة 2024 تخصيص 25% من مناصب العمل المتاحة لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، و7% من المناصب للأشخاص في وضعية إعاقة الحاملين لبطاقة شخص معاق.

ويتم تعيين الناجحين في المباراة حسب الاستحقاق والتخصص في المناصب المتاحة بوزارة الطاقة هذه السنة وتشمل المباراة الاختبارات التالية:

يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي أو التطبيقي أو هما معا المترشحون الحاصلون على نقطة لا تقل عن 12 على 20 في الإختبار الكتابي.

ومن أجل اكتشاف المزيد حول فرص العمل في المغرب وعروض التوظيف في المغرب المتاحة حاليا يُنصح الشباب المغربي بزيارة صفحات المقالات التالية:

Exit mobile version