فرص العمل في المغربفرص عمل خالية

فرص العمل في السونطر دابيل بالعربية Finashore لاستقبال المكالمات 2024

تقوم مراكز النداء بالعربية Finashore بالإعلان عن حاجتها الى توظيف موظفين من اجل العمل في السونطر دابيل بالعربية Finashore لاستقبال المكالمات 2024 وسيتم تعيين ممثلي خدمة الزبناء الجدد في استقبال المكالمات وتقديم الاستشارة إلى الزبناء.

ومن مشاريع العمل التي تستلمها مراكز النداء Finashore المشاريع المحلية اي داخل المغرب ولهذا فإنه من متطلبات العمل في سونطر دابيل Finashore القدرة على التحدث بالعربية مع الزبناء وتوفير الاستشارة لهم عبر الهاتف.

وصف الوظيفة المطلوب عمال فيها بالسونطر دابيل بالعربية Finashore

تعتبر المهمة الرئيسية عند العمل في السونطر دابيل بالعربية Finashore هي تسويق منتجات الطاقة نيابة عن الشركات الكبرى في المجال الطاقي وموزعي الغاز والكهرباء في فرنسا والمغرب.

يجب على المترشحين الراغبين في العمل في السونطر دابيل بالعربية Finashore التوفر على مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين وقدرة كبيرة على الاستماع والتكيف مع بيئة العمل المتغيرة.

تعتبر مراكز النداء بالعربية FINASHORE تابعة لبنك أفريقيا ولهذا تقوم الشركة بتوظيف عملاء في خدمة الزبناء قادرين على التحدث بالعربية والفرنسية.

من المطلوب في الموظفين بمراكز النداء بالعربية Finashore التعامل مع المكالمات وتحقيق الأهداف المحددة لضمان إرضاء الزبناء واكتشاف احتياجاتهم.

تعتبر مراكز النداء FINASHORE بجميع فروعها في مختلف مدن المغرب مثل طنجة الرباط وفاس وغيرها مملوكة بالكامل لمجموعة BMCE والتي تعتبر صاحب العمل المشغل.

تشهد شركة السونطر دابيل FINASHORE نموًا كبيرًا وتواصل تطوير أنشطتها الاقتصادية على المستوى الوطني والدولي ومن خلال نموذج يعتمد على مكافأة الموظفين على الأداء والكفاءة.

وعبر تطوير شراكات قوية مع العديد من الشركات في مختلف المجالات يصل عدد مناصب العمل التي تتوفر عليها مراكز النداء بالعربية والفرنسية FINASHORE اكثر من 500 موظف.

وتتميز فرص العمل في السونطر دابيل بالعربية والفرنسية FINASHORE بتشجيع الموظفين على الترقي مهنيا عبر فتح مناصب عمل أعلى للموظفين في الشركة قبل الإعلان عنها خارجيا.

وتقوم شركة السونطر دابيل بالعربية والفرنسية FINASHORE بمنح جميع موظفيها الفرصة لتطوير مهاراتهم ومعرفتهم المهنية والشخصية من أجل الترقي داخل الشركة.

وتقدم فرص العمل في السونطر دابيل بالعربية والفرنسية العديد من المزايا الاجتماعية وتضمن لهم الحصول على ظروف عمل محفزة وبيئة عمل ممتعة عبر توفير التكوين المستمر والإشراف على الجودة.

ويعتبر الهدف الرئيسي للمشغلين في مراكز الاتصال بالعربية والفرنسية FINASHORE هو تحقيق الربح المادي و تمكين موظفيها من الازدهار وتحقيق أهدافهم المهنية.

ومن أجل تطوير النشاط الاقتصادي لمراكز النداء بالعربية والفرنسية FINASHORE تقوم الشركة بالإعلان عن حاجتها الى توظيف ممثلين في خدمة الزبناء عبر الهاتف من أجل إنشاء المكالمات واستقبالها بهدف تقديم حلول لشكايات الزبناء واستقبالها.

الشروط المطلوبة في فرص العمل في السونطر دابيل بالعربية FINASHORE

يجب على المهتمين بعروض التوظيف ومناصب العمل المتاحة في مراكز النداء بالعربية والفرنسية هذه استيفاء الشروط المطلوبة في فرص العمل في السونطر دابيل بالعربية FINASHORE وهي كالتالي:

  • يجب إتقان تام اللغة العربية بشكل عالي والتحكم في أساسيات التواصل باللغة الفرنسية ايضا
  • يُفضل التوفر على خبرة عمل سابقة في خدمة الزبناء بغض النظر عن المجال
  • يجب التوفر على ثقافة تحقيق أهداف العمل والرفع من مردودية الفريق
  • الحس القوي بتقديم خدمة زبناء مرضية
  • التوفر على المهارات الشخصية اللازمة للتعامل مع الآخرين والقدرة على الاستماع والتكيف مع مشاريع العمل المختلفة

كيفية تقديم طلب الحصول على فرص العمل في السونطر دابيل بالعربية Finashore لاستقبال المكالمات 2024

ومن أجل تقديم طلب العمل في السونطر دابيل بالعربية FINASHORE يكفي الدخول إلى أحد مواقع التوظيف التي تعتمدها الشركة لاستلام طلبات العمل وانشاء حساب شخصي فيها من اجل تحميل السيرة الذاتية إليها والتي تعتبر بمثابة طلب للعمل مثل:

فوائد ومزايا العمل في مراكز الاتصال بالعربية Finashore

من المهم للمهتمين بالحصول على فرص العمل في السونطر دابيل بالعربية معرفة فوائد ومزايا العمل في مراكز الاتصال بالعربية Finashore وهل هي جيدة كفاية وهي كالتالي:

  • الحصول على وضع وظيفي مستقر عبر توقيع عقد عمل دائم منذ البداية.
  • الحصول على التحفيزات المادية المكافآت عند تحقيق الأهداف والنجاح في الرفع من المردودية
  • الحصول على فرص التدريب والتكوين المستمر على حساب الشركة
  • فرص الوصول إلى التطور المهني عبر الترقي داخل الشركة والتقدم الى مناصب عمل أعلى
  • الانخراط المباشر في شركة التأمين عن المرض AMO
  • الانخراط في شركة التأمين الاجتماعي عن التقاعد CNSS
  • أوقات العمل في السونطر دابيل بالعربية Finashore من الاثنين إلى الأحد (8:00 صباحًا – 8:00 مساءً) وبتم المداورة بين الموظفين لتغطية ساعات العمل بالليل
  • راتب العمل في السونطر دابيل بالعربية Finashore حوالي 3500 درهم صافية زائد المكافآت
  • تقدم وظائف العمل في السونطر دابيل بالعربية عدة مزايا جذابة للغاية مع أجور مهمة ومكافآت متنوعة

تعد فرص العمل في السونطر دابيل من بين أفضل فرص العمل في المغرب المتاحة للشباب المغربي بدون مؤهل او مع مؤهلات مختلفة نظرا لأن شروط العمل في مراكز الاتصال بالمغرب لا تتطلب الكثير من الشروط سوى إتقان اللغة التي يتكلمها الزبناء الذين يستهدفهم المشروع.

وما يميز فرص العمل في السونطر دابيل بالعربية Finashore اكثر هو انه من بين شروط تقديم طلب العمل هو إتقان اللغة العربية وهو ما يعد فرصة مهمة للعديد من الشباب المغربي من أجل الحصول على وظيفة محترمة.

ومن أجل اكتشاف المزيد من فرص العمل في المغرب و الاعلانات الخاصة بعروض التوظيف في مراكز النداء بالمغرب يُنصح زيارة المقالات التالية وقراءتها:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى