فرص العمل في المغربفرص عمل خالية

فرص العمل في مراكز الاتصال بالانجليزية في سونطر دابيل (TELUS) بالدار البيضاء 2024

من اهم عروض الوظائف في المغرب التي تم الاعلان عليها مؤخرا هي فرص العمل في مراكز الاتصال بالانجليزية في سونطر دابيل (TELUS) بالدار البيضاء 2024 والتي تعتبر مناسبة للشباب المغربي بدون مؤهل.

كيف يكون العمل في مراكز الاتصال بالانجليزية في سونطر دابيل (TELUS) 2024

تقوم مراكز الاتصال بالانجليزية (TELUS) 2024 بعرض عدة وظائف بمختلف التخصصات ومن بينها ممثلي خدمة الزبناء عبر الهاتف لتقديم الحلول والاستشارة حول مشاكل الزبناء مع المنتجات الرقمية والالكترونية في كندا.

وتشتغل في الغالب مراكز الاتصال بالانجليزية (TELUS) 2024 في السوق الكندية وتقدم خدماتها في توفير الاستشارة الى الزبناء عبر الهاتف طوال 24 ساعة.

مما يعني ان فريق العمل في سونطر دابيل TELUS يشتغل بمناوبتين مناوبة النهار ومناوبة الليل ولهذا يجب على الراغبين في تقديم طلب العمل في مراكز الاتصال بالانجليزية TELUS قبول العمل في مناوبة الليل عندما يصلهم الدور لذلك وفي المقابل يقومون باستلام مكافئة العمل بالليل.

وبالنسبة لمن يتساؤلون حول كيف يكون العمل في مراكز الاتصال بالانجليزية في سونطر دابيل (TELUS) 2024 فانه يتميز بالحصول على مجموعة من المزايا ومنها ما يلي:

  • الحماية الاجتماعية عبر توفير تأمين خاص للموظفين في سونطر دابيل (TELUS) ويشمل التعويض عن التقاعد والمرض.
  • وسائل الترفيه عن النفس مثل توفير صالة ألعاب رياضية مجانية وغرفة الاستراحة وغرفة الصلاة في مقر العمل بمراكز الاتصال TELUS.
  • ولا يتعدى نطاق اوقات العمل في سونطر دابيل TELUS (44 ساعة في الأسبوع) ويعتبر كل اسبوع عمل بمثابة مناوبة عمل.
  • يتراوح راتب العمل في مراكز الاتصال TELUS بين 5000 و 6000 درهم صافية بالاضافة الى المكافآت الخاصة بتحقيق اهداف العمل والاشتغال في مناوبات العمل أثناء الليل ونهاية الاسبوع والعطل.

شروط العمل في مراكز الاتصال بالانجليزية في سونطر دابيل (TELUS) بالدار البيضاء 2024

تتميز فرص العمل في السونطر دابيل عموما بقلة شروط العمل فيها بحيث يكفي ان يكون المترشح الى العمل في مراكز الاتصال اتقانه للغة التي يتحدث بها زبناؤه وهو ما يحدده الاسواق التي يقوم السونطر دابيل بالاشتغال فيها.

وتقوم معظم مراكز الاتصال في المغرب بالاشتغال في السوق الفرنسية او البلجيكية او الكندية ولهذا فان اغلب فرص العمل في السونطر دابيل بالمغرب تتطلب من الموظفين في ان يكونوا قادرين على التحدث بالفرنسية بطلاقة.

وعلى الرغم من ان اغلب فرص العمل في المغرب بمراكز الاتصال تكون لصالح المتحدثين بالفرنسية الا انه على قلتها يعد السونطر دابيل (TELUS) بالدار البيضاء 2024 احد اكبر مراكز الاتصال بالانجليزية في المغرب نظرا لانه يشتغل في دولة كندا والتي يتحدث شعبها الانجليزية والفرنسية.

وتتميز شروط العمل في مراكز الاتصال بالانجليزية في سونطر دابيل (TELUS) بالدار البيضاء 2024 باعطائها الاولوية لتوظيف المتحدثين بالانجليزية والفرنسية عكس باقي مراكز الاتصال في المغرب والتي تطلب متحدثين بالفرنسية فقط.

وهو ما يقوم بزيادة التنافسية في الحصول على عروض التوظيف نظرا لان معظم المتعلمين في المغرب لهم القدرة على التحدث بالفرنسية بعد دراستها لمدة 12 سنة على الاقل في المدرسة.

وبالتالي تمثل عروض العمل في السونطر دابيل TELUS بالدار البيضاء 2024 فرصة مناسبة للمتحدثين بالانجليزية في المغرب والذين يعتبرون اقل عدد من المتحدثين بالفرنسية.

وفيما يلي شروط العمل في مراكز الاتصال بالانجليزية في سونطر دابيل (TELUS) بالدار البيضاء 2024:

  • يجب على الراغبين في طلب العمل في سونطر دابيل (TELUS) بالدار البيضاء ان يكونوا متوفرين على المستوى B2 في اللغة الفرنسية على الاقل.
  • ويجب على الراغبين في طلب العمل في سونطر دابيل (TELUS) بالدار البيضاء ان يكونوا متوفرين على المستوى مستوى B1 في اللغة الإنجليزية على الاقل.
  • ويجب على الراغبين في طلب العمل في سونطر دابيل (TELUS) بالدار البيضاء ان يكونوا ساكنين بالقرب من الدار البيضاء.
  • بالنسبة الى الراغبين في طلب العمل في سونطر دابيل (TELUS) بالدار البيضاء من الأجانب ان يكونوا متوفرين على بطاقة الإقامة في المغرب.

كيفية الترشح الى فرص العمل في مراكز الاتصال بالانجليزية في سونطر دابيل (TELUS) بالدار البيضاء 2024

بعد معرفة شروط العمل في مراكز الاتصال بالانجليزية في سونطر دابيل (TELUS) بالدار البيضاء 2024 يجب على المهتمين التأكد من استيفائهم الى الحد الادنى من متطلبات الحصول على وظيفة في مراكز الاتصال TELUS.

وبعدها من الضروري للراغبين في تقديم طلب الحصول على احد عروض التوظيف في السونطر دابيل 2024 فهم كيفية الترشح الى فرص العمل في مراكز الاتصال بالانجليزية (TELUS) بالدار البيضاء 2024 وهي كالتالي:

  • إنشاء حساب شخصي على احد مواقع التوظيف في السونطر دابيل TELUS الالكترونية مثل moncallcenter.ma
  • تقديم طلب التوظيف الى عرض العمل في مراكز الاتصال بالانجليزية TELUS عبر الرابط اعلاه.
  • إنشاء سيرة ذاتية مناسبة لعروض العمل في مراكز الاتصال بالمغرب ويُفضل ان تكون بالفرنسية او الانجليزية حيث يجب ان يبرز المترشح صفاته الشخصية ومؤهلاته الاكاديمية ومهاراته المهنية.

ويعتبر ارسال السيرة الذاتية الى شركة التوظيف TELUS عبر الرابط اعلاه بمثابة طلب عمل ويمكن للراعب فب العمل بمراكز الاتصال TELUS تسليم طلب التوظيف بشكل شخصي عبر الذهاب الى مقر الشركة في الدار اليضاء واعطاء السيرة الذاتية الى مصلحة الموارد البشرية.

ومن اجل معرفة المزيد حول فرص العمل في المغرب عامة وفرص العمل في مراكز الاتصال بالانجليزية او الفرنسية خاصة يُنصح بالدخول الى الروابط التالية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى